أمر النائب العام بمحكمة فيرونا إيداع مهاجر مغربي حاول الإنتحار يوم الإثنين الماضي في محاولتين فاشلتين، بعدما ثبت تورطه في محاولة قتله لزوجته.

المهاجر المغربي، ك. ق. 42 سنة كان قد أحدث هلعا بالطريق الدائرية لمدينة فيرونا تطلب إغلاقها في وجه حركة السير أكثر من ساعة عندما هدد برمي نفسه من أعلى أحد الجسور، وقبل ذلك حاول رمي نفسه تحت عجلات إحدى الشاحنات، كان قد صرح لعناصر الأمن أنه يريد وضع حد لحياته بعدما اكتشف خيانة زوجته له.

إلا أن التحريات الأولية كشفت أن المهاجر المغربي حاول قتل زوجته التي تكبره بست سنوات عندما قام بخنقها دقائق فقط قبل محاولته الإنتحار، هذا إضافة إلى أن ذات الزوجة قامت في غشت الماضي بالتبليغ عنه عندما لم تستحمل تعنيفه لها في كل لحظة مما اضطرها لمغادرة بيت الزوجية.

وبعد استكمال التحريات وافقت قاضية التحقيق بمحكمة فيرونا جوليانا فرنتشيوزي على أمر اعتقال المهاجر المغربي الذي تم إيداعه قسم الأمراض العقلية بالمستشفى في انتظار تقدير حالته النفسية من قبل المختصين لنقله إلى السجن، الذي طلب بنفسه من عناصر الأمن في أول مرة بعد فشل محاولة انتحاره نقله إليه لأنه حسب تعبيره تسبب في « أذى كثير لزوجته ».

مغربني