وسط أجواء احتفالية، وعلى إيقاعات الدقة المراكشية افتتحت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ميردنيان، مساء أمس الأحد، فرعها الجديد من فروع ” ميزون دو جويل ” بالدار البيضاء وتحديدا في شارع إدريس السلاوي، وذلك بحضور القائمين على الدار وجمهور غفير من المعنيين والمهتمين بعالم الجمال والموضة.
كانت إطلالة نجمة الحفل الخبيرة جويل أنيقة جدا وهي ترتدي قفطان مغربي، حيث استقبلت عند مدخل المركز بالتمر والحليب وفق التقايد والعادات المغربية الأصيلة، حيث رقصت واستمتعت بفقرات الحفل التي كانت مغربية مائة بالمائة.
وعبرت سفيرة الجمال جويل خلال ندوة صحفية عقدتها صباح اليوم الإثنين بالعاصمة الإقتصادية عن سعادتها الكبيرة بتواجدها بالمغرب ، مشيرة إلى أن الاتفاقية التي وقعتها سابقا بصفتها رئيسة مجموعة صالونات “ميزون دو جويل” ، مع فاتن ملوي الرئيس التنفيذي لشركة “أرك بيوتي” كانت من أهم أحلامها التي تحققت على أرض الواقع ، وهي خطوة تهدف من ورائها جويل التوسع خارج دول الخليج .
يقية الإشارة، أن فرع الدار البيضاء هو سابع فرع تابع لمجموعة ” ميزون دو جويل ” على المستوى العربي، بعد الفرع الرئيسي بدبي، يليه فرع أبو ظبي، العين، الرياض، جدة ثم الدوحة. وساهم البرنامج التلفزيوني ” جويل “، الذي تعده وتقدمه الخبيرة جويل على شاشة الـ ” إم بي سي ” في زيادة شهرتها وانتشار إسمها الذي حفرت به لتتحول إلى ماركة مسجلة معروفة بالوطن العربي والعالم.
kandoussi mohamed